إعلان

خاص| متحدث الموسيقيين يحسم موقف النقابة من حفل سعد لمجرد

05:03 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل حسمت نقابة المهن الموسيقية، موقفها من حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، المقام في أحد فنادق شرم الشيخ، يوم 29 ديسمبر الجاري؟!، سؤال فرض نفسه عقب الحملة التي دشنت عبر مواقع التواصل للمطالبة بإلغاء الحفل.

دكتور محمد عبداللهالمتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "مجلس الإدارة حسم موقفه بالموافقة، وتم منح الجهة المنظمة تصريحا بالحفل".

شهاب من الفندق المنظم للحفل في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الحفل بإذن الله في موعده، في شرم الشيخ، ومع تقديرنا للجميع نؤكد ترحيبنا بالفنان المغربي سعد لمجرد".

وأضاف: "لا يوجد تأثير نهائيا على استعداداتنا لتقديم الحفل، وبدأنا فتح باب الحجز بالفعل، عبر موقعنا الإليكتروني، وحددنا سعرا موحدا للتذكرة 1500 جنيه، والدخول من هم فوق 18 سنة".

المطرب سعد لمجرد، أحيا في مايو الماضي، حفل زفاف في مصر، وذلك بعد عامين من إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بإحياءه في كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

وقامت الشركة المنظمة للحفل "كايرو شو" بإلغائه، بسبب الحملة الرافضة لوجوده، والتي بدأت أيضا عبر هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر".

المطرب المغربي سعد لمجرد، واجه أيضا حملة مناهضة لظهوره في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، بسبب خضوعه للمحاكمة في أكثر من قضية، إذ واجه اتهامات بالتحرش بفتاة فرنسية قاصر عام 2016، ودخل السجن لعدة أشهر، على ذمة التحقيق .

فيديو قد يعجبك: