إعلان

شاهد البوستر الرسمي لأغنية "نمبر 2"

04:28 م السبت 26 سبتمبر 2020

احمد الفيشاوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

طرحت الشركة المنتجة لأغنية "نمبر 2" للفنان أحمد الفيشاوي، البوستر الرسمي للأغنية التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وجاء بوستر أغنية "نمبر 2" على شكل "كاريكاتير"، ويظهر أحمد الفيشاوي "نمبر 2" داخل الحلبة وهو يصارع شاب ببشرة سمراء يرتدي قلادة كتب عليها "1"، ويقوم الفيشاوي بـ"لكمه" بالبوكس بقوة وطرحه أرضا.

وأعلن أحمد الفيشاوي مؤخرا عن تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، تأتي على طريقة الفيديو كليب، تحمل إسقاطا على محمد رمضان والذي كان قد طرح قبل عامين أغنية تحمل اسم "نمبر 1".

وعقب ذلك، كشف محمد رمضان، عن أغنية جديدة له من المقرر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تحمل اسم "الدبابة"، وتقول كلماتها: "دايما عامل ساسبنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وفور طرح رمضان الإعلان الدعائي لأغنية "الدبابة"، خرج الفيشاوي عن صمته من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، قال فيه: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

ومجددا، قام الفيشاوي بنشر عدة صور عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، من داخل استديو تسجيل أغنيته الجديدة "نمبر 2"، وعلّق: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو (نمبر 1).. الدنيا مولعة".

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان