إعلان

بلال فوزي: "الطابع الإنساني لـ(ما يتعبنيش) شجعني على طرحها رغم صعوبة الظروف حاليا"

10:29 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

بلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"مايتعبنيش برزقي أعيش، ولو يكفيني يوم واحد، مادام الستر مكتوبي".. بتلك الكلمات غامر المطرب الشاب بلال فوزي بطرح كليب أغنية "مايتعبنيش، عبر موقع يوتيوب، مؤكدا أنه لم يخش تقديمها في هذه الظروف الصعبة في ظل تفشى وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي بسببه أجل عدد كبير من الفنانين أعمالهم الغنائية والفنية.

بلال في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "أعلم أننا نعيش حالة من الترقب، وأتمنى من الله أن الأزمه تمر، لكن في نفس الوقت حرصنا على العمل مهم، ودورنا حاليا أن نقدم أغانينا للناس، طالما أننا لن نستفذ مشاعرهم، وخاصة أن الأغنية إنسانية الطابع، كما أن موعد طرح الأغنية في هذا التوقيت كان محددا من قبل الأزمة ".

وأضاف: "الأغنية واحدة من مجموعة أغاني أعددتها مع ورشة عمل تضم مجموعة من أصدقائي الشعراء والملحنين، وأخترتها لاني وجدتها لأنها ذات طابع إنساني خاص".

وعن دور والده الشاعر فوزي إبراهيم في الأعمال، قال بلال: "يتعامل مع المجموعة كلها كأب، وومنحنا الكثير من التوجيهات لنقل خبراته لنا، ولكن مع علاقاته بالوسط الفني ودعمه من قبل للعديد من المواهب، إلا أنني كنت مصرا على تقديم نفسي بنفسي، وهو ما جعلني أواجه صعوبات عديدة فى الوصول إلى ما أريد تقديمه".

وعن "ما يتعبنيش"، أوضح أنها صورت في قرية تونس بالفيوم، وهي من كلمات الشاعر فوزي إبراهيم، والحاني وتوزيعي، وجيتار جورج رمزي، والتوزيع الرقمي لقناة آي ميديا".

فيديو قد يعجبك: