• قبل الاستفتاء على الدستور.. "اعمل الصح وانزل شارك وخدنا معاك" أغنيات تحث المواطنين على المشاركة

    10:35 م الجمعة 19 أبريل 2019

    كتب- مصراوي:

    مع الدعوة للاستفتاء على التعديلات الدستورية، شارك الفنانون بأعمالهم الفنية لحث المواطنين على النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية، كما شارك عدد اَخر بتقديم أغاني وطنية في حب مصر بشكل عام، وشارك في هذه الأعمال مجموعة من الممثلين أمثال يسرا وهنيدي إلى جانب نجوم الغناء.

    ونرصد لكم في هذا التقرير الأعمال الفنية التي طرحت قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية غدًا السبت داخل محافظات مصر المختلفة:

    محمد هنيدي والاستفتاء

    أنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أغنية "بكرة أحلى" بمناسبة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

    وشارك في الأغنية عدد من نجوم الفن وهم: الملحن محمد رحيم -الفنان محمد هنيدي -الدكتور خالد قنديل -الفنان محمد عدوية -أحمد شيبة - أمينة-شذى - ياسمين على وإخراج ياسر سامى.

    أغنية "بكرة أحلى"

    /

    مصطفى حجاج: "اعمل الصح"

    طرح الفنان الشاب مصطفى حجاج أغنية "اعمل صح" والتي يدعو فيها الشعب المصري للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

    حمو بيكا - أعمل الصح

    أطلق مطرب المهرجانات حمو بيكا، أغنية "اعمل الصح" والتي يدعو فيها المواطنين للنزول للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، جاء هذا قبل صدور حكم بحبسه شهرين للغناء بدون ترخيص.

    "انزل شارك" - مسار أجباري وأحمد شيبة

    طرح فريق "مسار إجباري" أغنية جديدة بمشاركة المطرب الشعبي أحمد شيبة، تحمل اسم "انزل شارك"، وهي من كلمات محمد جمعة، وتقول كلماتها: "آدى القلم وآدى الميزان وآدى الطريق، وأنت الحكم وبردو أنت الفريق، ما تحوش صوتك وعلى صوتك بالغنا، وانزل وشارك ده اللى شارك فى البنا".

    انزل وقول صوتك

    أنتجت وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة، أغنية جديدة، بعنوان "انزل وقول صوتك" لتشجيع الشعب المصري، على النزول للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والأغنية من كلمات وليد العمدة، غناء وألحان ياسر فتحي، توزيع محمد مصطفى، إخراج محمد ربيع

    محمد فؤاد

    طرح المطرب محمد فؤاد، أغنية "خدنا معاك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمناسبة الاستفتاء على "التعديلات الدستورية".

    أغنية "خدنا معاك" من تأليف محمد البوغة، وألحان أحمد العتباني، والكليب من إخراج كمال عبدالعزيز.

    محمود الليثي

    شارك المطرب الشعبي محمود الليثي في الدعوة إلى النزول للاستفتاء بأغنية "مصر حلوة"، من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير، وإخراج كامبا.

    أغنية مصر حلوة

    نانسي عجرم

    المطربة اللبنانية نانسي عجرم، التي أغنية بعنوان: "راجل وابن راجل"، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل ومن إخراج بتول عرفة.

    نانسي عجرم

    أعمال لم تُطرح بعد

    أوبريت "هي دي مصر"

    أكد الدكتور مدحت العدل انتهاء تسجيل أوبريت "هي دي مصر" -أمس الخميس- استعدادًا لطرحها قبل بداية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

    وقال العدل، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الأوبريت من كلماتي وألحان وتوزيع حميد الشاعري، ويشارك به يسرا ومصطفى قمر وهشام عباس ومروة ناجي ومصطفى حجاج، وهو رسالة في حب مصر، ودعوة ليقوم كل منا بدوره".

    مصطفى كامل

    انتهى الفنان مصطفى كامل، من تصوير أوبريت وطني جديد سيتم طرحه هذا الأسبوع، بالتزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، السبت المقبل.

    شارك في الأوبريت عدد من النجوم منهم: مجد القاسم وأحمد شيبة وغادة رجب وأحمد كامل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان