إعلان

إليسا: أحلى صوت في "The Voice 4" سيكون من فريقي.. وأحلام: العبرة بالنهاية

03:17 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت المطربة اللبنانية إليسا، إنها استفادت كثيرًا في فترة حياتها الأولى من أساتذة علموها وأضافوا لخبراتها الكثير، وهي ما ستحاول منحه للمتدربين في فريقها بالموسم الرابع من برنامج "The Voice".

وأضافت إليسا في مؤتمر صحفي يُعقد حاليا في لبنان، داخل المسرح الذي سيتضمن حلقات الموسم الجديد، "وصلت للمكانة الفنية التي أنا فيها الآن بعد فترة طويلة، وسأركز في فريقي على الصوت وبس، وليس ضروريًا أن أبرم لكل الأصوات الحلوة، يهمني الإحساس، وهو ما أركز عليه في الأعمال التي أقدمها، كما أنني لست أستاذة موسيقى، وسيكون مع كل مدرب أستاذ للموسيقى ليساعدني على المستوى التقني".

وشددت إليسا على أنها ستعمل من الآن حتى يكون أحلى صوت من فريقها، "من هلأ أقول إن بدي يكون أحلى صوت عندي"، ليرد عليها زميلها في لجنة التحكيم المطرب عاصي الحلاني "حلو الواحد يحلم من البداية، وردت أحلام "العبرة بالنهاية".

وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم برنامج "The Voice- الصوت وبس"، في موسمه الرابع، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا.

وعلق عاصي على الصورة "أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس".
يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان