إعلان

فتوح أحمد شرير في ''الحكر'' وذراع الفخراني في ''دهشة''

10:40 ص الخميس 26 يونيو 2014

فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

يطل الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح على المشاهدين في دراما رمضان المقبل بدورين مختلفين حيث يلعب دور شرير في ''الحكر''، وذراع يحيي الفخراني اليمين في ''دهشة''.

وقال فتوح انه انتهي من تصوير جميع مشاهده في مسلسل الحكر وغالبية مشاهد ''دهشة''المقرر عرضهما في رمضان المقبل على التليفزيون المصري و''أم بي سي''مصر.

وأضاف:''ألعب في الحكر دور صاحب قهوة يتاجر بالمخدرات ''،مشيرا إلى أن المسلسل قارب على الانتهاء ولا يتبقى له سوى ثلاثة أيام تصوير تستمر حتى رمضان.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب فهلوى يظن نفسه المسئول عن الحارة ويقع فى حب إحدى الفتيات حيث يناقش الصراع بين الطبقات.

''الحكر'' كتبه طارق بركات،ويخرجه أحمد صقر وبطولة فتحى عبد الوهاب،هنا شيحة،أحمد بدير،أحمد خليل،طارق عبد العزيز،محسنة توفيق،سلوى خطاب،وريهام حجاج.

ويشارك فتوح أحمد في مسلسل''دهشة''المقرر عرضه على ''أم بي سي''مصر بشكل حصري حيث يلعب شخصية مجاهد الذراع اليمني للباسل الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني.

وتدور أحداث مسلسل ''دهشة'' في إطار من الدراما الصعيدية، حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة،إلا أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.

ويجسد يحيى الفخراني شخصية الحاج الباسل،أب لثلاث بنات (يسرا اللوزي، حنان مطاوع وسماح السعيد)، متزوجات ولديهن أولاد، عاني من ظلم أشقائه، من بينهم علام ''نبيل الحلفاوي'' الذي نال من نصيب الفخراني في ميراث والدهما، ما دفعه إلى توزيع ثروته على بناته، رغم أنه ما زال على قيد الحياة، ولا يعاني أمراضا تنذر بوفاته، إلا أنه سرعان ما يصاب بخيبة كبيرة من بناته اللواتي يأخذن الأموال، ويبتعدن عنه ليتابعن حياتهن مع أزواجهن.

المسلسل سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته ياسر جلال، ياسر المصري، فتحي عبد الوهاب وسعيد طرابيك ويعكف الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي على كتابة رباعيات شعرية له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: