إعلان

نجيب ساويرس: "الجونة السينمائي" مهرجان التحدي.. "الناس مشتاقة للفرح"

01:55 م الخميس 08 أكتوبر 2020

جانب من المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنه كان يتبنى وجهة نظر تأجيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتابع في كلمة ألقاها بمؤتمر أقيم في أحد فنادق القاهرة بوسط البلد، للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة، المقرر انطلاقها في 23 أكتوبر: "كنت أرى أن الجو ليس جو فرح، وسيكون هناك صعوبة في دعوة فنانين عالميين للحضور، لكن كان هناك رأي آخر، وهو الأصح وهو ألا نوقف خط سير المهرجان، ونتحدى المرض، فالحياة لا بد أن تستمر، ونفتح السياحة التي هي أكبر مشغل للعمالة في مصر مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كورونا".

وأكد ساويرس جاهزية قاعة المؤتمرات في الجونة لاستقبال فعاليات الدورة الرابعة، موضحًا "القاعة جاهزة، وعملنا فيها فرح بنت سميح، ميزتها إنها مفتوحة ودي حاجة مطمنانا، ومن الناحية المعمارية معمولة بأسلوب جميل".

وأضاف ساويرس "كنت متخيل استمرار المهرجان وكنا حاسين إنه هينجح، بس مكنتش متخيل هذا القدر من النجاح، وده بفضل الفريق كله اللي بيشتغل بشكل احترافي".

ووصف نجيب ساويرس المهرجان هذا العام بأنه مهرجان التحدي، موضحًا "لأنه اتعمل في ظروف صعبة لاقناع نجوم عالميين ليحضروا، ونكسر حالة الحزن اللي عملها كورونا، الناس مشتاقة للفرح".

شهد المؤتمر حضور يسرا، رجل الأعمال سميح ساويرس، عمرو منسي، مدير المهرجان انتشال التميمي، المدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس، وقدمته الإعلامية لميس الحديدي.

فيديو قد يعجبك: