إعلان

منى زكي: شخصية "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" لا تستحق الهجوم عليها

11:17 م الثلاثاء 18 مايو 2021
منى زكي: شخصية "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" لا تستحق الهجوم عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الفنانة منى زكي، إنها تعرف تساء كثيرة تشبه شخصية "هنا" التي قدمتها في مسلسل "لعبة نيوتن" لذلك تقمصت شخصيتها جيدًا، كما أن شخصية هنا أحبت "مؤنس" في المسلسل لأنه أعاد لها أبنها، ووقف بجانبها في وقت ما تركها زوجها.

وأضافت "منى" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء، أن شخصية مؤنس أظهرت احترام كبير وتقدير لشخصية "هنا" في المسلسل، موضحة: "أعتقد أن شخصية "هنا" كانت لا تستحق الهجوم عليها، لأنها شخصية كانت تحاول أن تفعل كل شيء وحدها بعد أن كانت ضعيفة، لذلك بعد أن تبدأ تأخذ قراراتها وحدها، أخطأت كثيرًا لأنها غير مؤهلة لذلك".

وتابعت، أنه من إيجابيات مسلسل "لعبة نيوتن" أن المشاهدين تعلموا أنه لا يجب أن يحكم شخص على آخر، موضحًا أنها تعجبت من النساء التي هاجمت هنا بعدما أصبحت أقوى وامتنعت عن زوجها، رغم أنهم قالوا إنها تروج للضعف، رجعوا هاجموها بعد أن بدأت تقوي نفسها.

وأردفت "منى" أن ابنها الأوسط قامت بولادته خارج مصر، قائلة: "حدث لي نفس "الخوف" والرعشة التي حدثت في ولادة "هنا" لابنها إبراهيم في مسلسل "لعبة نيوتن"، مشيرة إلى أنها كانت حينها تدعو الله ويرتعش جسمها مثلما حدث في المسلسل.

فيديو قد يعجبك: