إعلان

ناهد السباعي تكشف أسباب تغيبها عن حفل زفافها -فيديو

11:23 م الجمعة 26 أبريل 2019
ناهد السباعي تكشف أسباب تغيبها عن حفل زفافها -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشفت الفنانة ناهد السباعي، سر تغيبها عن حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه، موضحةً أن هذا القرار كان مفاجئًا وتم في هدوء،: "لو العلاقة والحياة اللي هروحها مش هتضيف لي في حياتي مش هعمل كده".

وقالت السباعي، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، مساء اليوم الجمعة،: "كانت رسالة روحانية من ربنا ومن المرحوم أخويا أني مكملش الجوازة دي واتخذت القرار ده في هدوء وبدون ضغوط ووالدتي ساعدتني على قراري".

وأضافت الفنانة، أنها قررت التغيب عن حفل الزفاف بالرغم من إتمام عقد القران مسبقًا مع رجل الأعمال، مؤكدةً ان علاقة طيبة تربطهما أسريًا حتى الآن، متابعةً :"كان مكتوب كتابي ساعتها والموقف خلص وبعدها مفكرتش في الجواز أساسًا".

ومن جانبها قالت المنتجة السينمائية ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، إنها لم يسبق لها أن تعمدت تعظيم أو زيادة مساحة دور ابنتها، مؤكدة أنها نشأت في مدرسة العظيم فريد شوقي الذي كان ينتج أفلامًا ويعلب خلالها دورًا صغيرًا في الوقت الذي يبرز غيره من خلال ذلك العمل، كاشفة أن تربيتها للفنانة ناهد السباعي كانت تشوبها الحدة والقسوة

في حين أكدت الفنانة ناهد شوقي، أن والدتها اعتمدت على عدة وسائل عقابية في تنشأتها بشكل جيد، مضيفة: "ماما كانت بتضربني بالشماعة لو غلطت في حاجة.. وفيه مره كانت هتموتني بالمخدة عشان كلمت أحد أصدقائي بالمدرسة في وقت متأخر من الليل".

فيديو قد يعجبك: