إعلان

انفصال أريانا جراندي وبيت ديفيدسون وإلغاء حفل خطبتهما

04:30 ص الإثنين 15 أكتوبر 2018

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا خلال الساعات القليلة الماضية، حول انفصال أريانا جراندي عن حبيبها بيت ديفيدسون، ووفقًا لموقع "TMZ" تأكد الخبر عن انفصال الحبيبين بعدما كان من المقرر أن يقيما حفل خطوبتهما خلال الفترة المقبلة.

وتأتي أسباب أنفصالهما وفقاً لتصريحات مصدر مقرب منهما ان الحبيبين انفصلا نهاية الأسبوع الماضي، وانهما حرصا على عدم البوح بهذا القرار للميديا وعلى الرغم من العلاقة الرومانسية التي جمعتهما بداية من مطلع العام الجاري، إلا أن الأمر تخطى كونها مجرد علاقة رومانسية وبالرغم من كل هذا إلا أنهما يكنان كل الحب لبعضهما، وأعلن الحبيبين قرار خطوبتهما بشهر مايو الماضي، بعدما تواعدا لعده أسابيع، حتى وأن ديفيدسون اشترى بالفعل خاتم الخطوبة والذي قدر بـ100 ألف دولار.

وأعلنت أريانا جراندي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، دخولها مرحلة نفسية صعبة، وأنها تحتاج إلى قسط من الراحة، وعلى الرغم من أنهاء علاقتهما بشكل رسمي إلا أن الحبيبين مازالا صديقين ومن المحتمل عودة علاقتهما مرة أخرى.

يذكر ان أريانا جراندي قد دخلت في حالة مزاجية سيئة خلال الفترة الماضية، بعد خبر انتحار حبيبها السابق ماك ميلر والتي نعته بنشر صورة له معها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وهو ما أثر بشكل كبير على علاقتها بحبيبها الجديد.

فيديو قد يعجبك: