إعلان

أول شائعات 2015.. مقتل ريكي مارتن في حادث سيارة

01:58 م الإثنين 05 يناير 2015

ريكي مارتن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
تسببت إشاعة مقتل المغني ريكي مارتن في صدمة معجبيه ومتابعيه حول العالم، والذين أعربوا عن حزنهم الجارف بكتابة تعليقات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر. 

جاء خبر وفاة مارتن البالغ من العمر 43 عاما، في إحدى نشرات الأخبار، التي عرضت مقطع فيديو لحادث سيارة، زعمت أنها المركبة التي يملكها المغني الشهير، مما تسببت في مقتله

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل مارتن لساعات، وخاصة بعد كتابة شخص مجهول أن عائلة مارتن تؤكد الخبر، بعد وقوع الحادث، وتهشم السيارة تماما، في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وبعد ساعات قام المتحدث الرسمي باسم مارتن، بنشر صورة له على حسابه على الأنستجرام، مؤكدا عدم صحة تلك الأخبار، وأنها كلها شائعات مفبركة، وأن المغني بورتوريكي بصحة جيدة، وأنه يعمل حاليا على أعمالا فنية جديدة. 

كما قام مارتن بنشر صورة لنفسه من على إحدى الشواطئ، على حسابه بموقع الانستجرام، وكتب معلقا عليها ''مرحبا في الجنة''.

يذكر، أن ريكي مارتن من أكبر النجوم الذين يحظون بأعداد غفير من المعجبين، حول العالم، حيث قام مؤخرا معجب أرجنتيني بالخضوع لعملية تجميل، حتى يشبهه، أو يحصل على بعض ملامحه.

يشغل الفنانين دائما أذهان وعقول الجميع، فلا تتوقف حالة الاهتمام التي يعيشوها عند التشبه بهم، أو اجراء عمليات تجميل ليكونوا شبههم، ولكن ذلك الاهتمام يصل أحيانا إلى حد الهوس، وترويج أخبار كاذبة، وشائعات مفبركة حولهم. 

فعلى مدى فترات طويلة، ومنذ سطوع نجم الفنانين في جميع أنحاء العالم، يروج معجبيهم شائعات حولهم، قد تكون شائعة تحمل أخبارا سعيدة، مثل الزواج أو انجاب أطفال، وهناك من يروى شائعات محزنة جدا، مثل الوفاة، أو الإًصابات، والتعرض للسرقة.

 

وخلال الفترة الماضية، انتشرت شائعات حول وفاة أعداد كبيرة من الفنانين، واصابتهم بأمراض خبيثة، مثل الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والتي قالوا أنها اصيبت بمرض سرطاني خبيث، يصعب الشفاء منه. 

 

وفي العالم العربي، انتشرت شائعات حول وفاة المطرب اللبناني جورج وسوف، ووفاة الممثل أحمد حلمي بعد اصابته لمرض خبيث، خضع بسببه لعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى خبر وفاة الشحرورة صباح، الذي انتشر بين كل فترة وأخرى، حتى وافتها المنية في شهر نوفمبر الماضي، وكانت أحدث وأول الشائعات في هذا العام، هو وفاة المطرب البورتوريكي ريكي مارتن، بعد تعرضه لحادث أليم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: