• تحية كاريوكا تلقن ممثلة أمريكية درسا لم تنساه في "كان"

    03:49 م الخميس 12 مايو 2016
    تحية كاريوكا تلقن ممثلة أمريكية درسا لم تنساه في "كان"

    1

    كتبت- منى الموجي:

    فرحة كبيرة شعرت بها الفنانة تحية كاريوكا عندما علمت بمشاركة فيلمها "شباب امرأة" في مهرجان كان عام 1956، وسافرت مع وفد مصري لحضور المهرجان، متوقعة أن ينال فيلمها أكثر من جائزة في ظل الإشادات التي حصل عليها الفيلم من عدد كبير من النقاد.

    لم تكن رحلة نجوم فيلم "شباب امرأة" موفقة خاصة وأن الصراع العربي الإسرائيلي كان مشتعلا، والقي بظلاله على طريقة التعامل مع الوفد المصري، فتم استقابلهم بعدم اهتمام مقارنة بالتعامل مع باقي الوفود خاصة الوفد الإسرائيلي، وهو ما أثار غيرة تحية فقررت أن تلفت الأنظار إليها على طريقة "شفاعات" بطلة فيلمها.

    قررت تحية ارتداء ملابس "شفاعات" منديل الرأس والملاية اللف، وبالفعل لفتت أنظار الجميع وبدأ المصورون والصحفيون يلتفتون لها، لتسرق تحية بالملاية اللف الأضواء من نجمات العالم.

    وفي نفس اليوم تعرضت تحية لموقف أخر، لقنت من خلاله ممثلة أمريكية درسا لم تنساه، فأثناء تناول العشاء بدأت الفنان سوزان هيوارد الحديث حول الصراع العربي الإسرائيلي وكيف أن إسرائيل دولة متحضرة تعيش وسط "وحوش وحيوانات" –قاصدة العرب-، فهاجمتها تحية كما هاجمت إسرائيل وأمريكا، واضطرت سوزان للانسحاب من العشاء، وحاول الممثل داني كاي الرد على تحية وأثناء محاولته الاقتراب منها ليدافع عن زميلته فاجأته تحية بصفعة على وجهه، لينسحب بعدها.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان