إعلان

السيسي يطالب الضباط والجنود بمساهمة رمزية لصالح جمعية "المحاربين القدماء"

11:40 ص الخميس 23 مارس 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عايدة رضوان:

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 25 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد - الضباط وصف الضباط والجنود بأن يقدموا مساهمةً رمزية لصالح جمعية "المحاربين القدماء" لضحايا ومصابي الحرب، مضيفًا:" أنا واثق إن الضابط أو الجندي اللي بيقدموا حياتهم مش هيتأخروا عن مساهمة بسيطة زي دي".

كما طالب "السيسي" بتكثيف دور وحركة الجمعية مع المجتمع المدني، والمتمثلة في تنظيم جولات في المدارس والجامعات، متابعًا:" عشان يكون فيه تلاحم بين الرأي العام وأسر الشهداء".

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 25 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، فضلًا عن عدد من الوزراء والمسئولين، حيث افتحت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم القرآن الكريم.

وقال الرئيس السيسي، إنه على استعداد كامل بحضور معرض يوم الشهيد، مضيفًا:"أنا أولى الناس إني أروح وأقول لأسر الشهداء أنا كمان وموجود معاكم في اليوم ده".

فيما أوصى بتوفير كافة احتياجات المستشفى التابع للجمعية والمخصص لأسر الشهداء والمصابين حتى لا يعاني أحدًا منهم أحدًا على الإطلاق.

وشهدت الندوة عرضًا لفيلمٍ تسجيل بعنوان "نداء الواجب" لبعض القصص الحقيقية عن شهداء العمليات العسكرية من رجال الجيش والشرطة، بهدف إلقاء الضوء على بطولاتهم وحجم العمل المبذول والتضحيات في سبيل الحفاظ على الوطن.

يُشار إلى أن الندوة مُنظمة من قِبل إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان