الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جاهزية الشناوي.. وكولر يفرض السرية قبل موقعة بيراميدز

12:05 ص الأحد 09 أبريل 2023

محمد الشناوي - الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شارك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية، مساء اليوم السبت، بصورة كاملة وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة يوم الإثنين المقبل في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

وأفاد مراسل "مصراوي" أن الشناوي شارك في التدريبات الجماعية بصورة كاملة، ليعلن بذلك عن جاهزيته لمباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وتخلص الشناوي من آلام عضلية كان قد عاني منها عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، ليغيب بعدها عن لقاء غزل المحلة في الدوري الممتاز والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وشهد المران الجماعي، مشاركة طاهر محمد طاهر جناح الفريق في جزء منه واستكمل الجزء الآخر في الجيم في إطار برنامجه التأهيلي.

ويعاني طاهر محمد من آلام عضلية شديدة غاب بسببها عن المباريات الأخيرة ولم يتضح موقفه من العودة للقائمة في مباراة بيراميدز وسيتم حسم أمره عقب المران الختامي غدًا وقبل الدخول في معسكر ليلة المباراة.

الأهلي يفرض السرية على المران الرئيسي قبل مواجهة بيراميدز

وعلم "مصراوي" أيضًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر فرض السرية الكاملة على المران الرئيسي لأبناء الرداء الأحمر الذي أقيم مساء اليوم بإستاد مختار التتش.

وطلب الجهاز الفني بغلق الستائر التي تحيط بملعب مختار التتش حيث يعد المران اليوم هو الرئيسي قبل مواجهة بيراميدز والذي سيطبق فيه كولر بعض الجمل الفنية التي سيخوض بها المباراة.

وقال مصدر في تصريحات لمصراوي إن كولر بدأ المران بمحاضرة شرح فيها جزء من خطة طريقة لعب المنافس واهتم خلالها على ضرورة غلق كل الأمور والتركيز في مواجهة بيراميدز.

وأضاف أن كولر قاد مرانا قويا ببدء ببعض تدريبات الإطالة وأعقبها التركيز على الشق البدني ثم تنفيذ بعض الجمل الفنية المتخصصة في اختراق دفاع بيراميدز.

هذا بالإضافة إلى منح كولر مهام خاصة لثلاث وسط الملعب لمساعدة كل من الظهير الأيمن والأيسر في مهمتهم أمام من سيلعب أمامهم سواء كان رمضان صبحي أو إبراهيم عادل أو إسلام عيسي أو مصطفى فتحي.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته في التاسعة من مساء غد ثم يختار كولر المجموعة التي سيدخل بها معسكر مغلق استعدادًا لموقعة بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: