الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تصرف غير لائق .. صالة هليوبوليس تُطفيء الأضواء أثناء احتفالات يد الأهلي بالدوري

02:10 ص السبت 08 أبريل 2023

صالة هليوبوليس تُطفيء الأضواء أثناء احتفالات يد ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

تفاجأ الحضور بصالة هيلوبوليس فرع الشروق بإطفاء القائمون على الصالة الأضواء بها خلال احتفالات فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري.

ورأى الحضور في صالة هيلوبوليس أن التصرف لم يكن لائقًا؛ حيث قطع احتفالات التتويج مما حرم الزملاء الإعلاميين من القيام بمهامهم في إجراء لقاءات مع اللاعبين عقب المباراة.

ونجح فريق الأهلي في التتويج بلقب دوري اليد للمحترفين لموسم "2022-2023" بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 24-21 في القمة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الجمعة.

وأقيمت قمة اليد بين الأهلي والزمالك على صالة هليوبوليس بالشروق في الجولة الخامسة من المرحلة الثالثة والأخيرة (مرحلة تحديد اللقب) لدوري المحترفين لكرة اليد.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بين القطبين بنتيجة 12-12.وتفوق الأهلي في الشوط الثاني ونجح في حسم المباراة بنتيجة 24-21، ليتوج بلقب دوري اليد للمحترفين.

ويستعيد الأهلي بذلك بطولة دوري اليد بعد غياب 4 مواسم عن خزائنه، وهو اللقب الأول تحت قيادة المدرب الإسباني ديفيد ديفيز والـ24 في تاريخ القلعة الحمراء.ويصل المارد الأحمر إلى 29.5 نقطة بجدول ترتيب دوري كرة اليد للمحترفين، بينما يصبح رصيد الزمالك 26.5.

فيديو قد يعجبك: