الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة الرجاء

12:16 م السبت 29 أبريل 2023

اهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

سيطرت حالة من التركيز الشديد داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمغرب، قبل ساعات من مواجهة الرجاء المغربي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم السبت، في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس.

واستيقظ اللاعبين في المواعيد المحددة طبقاً لبرنامج الفريق، وتناولوا وجبة اللأفطار ثم عادوا إلى غرفهم بشكل طبيعي، قبل أن يعودوا إلى الجيم لخوض مران بدني خفيف ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة.

ومن المقرر أن يعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين في السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ثم يتحرك الفريق في الثامنة إلا ربع مساءً، صوب مركب محمد الخامس استعداداً لخوض المباراة.

وسوف تغادر بعثة الأهلي الملعب مباشرة إلى مطار كازبلانكا مباشرة لاستقلال الطائرة الخاصة في الواحدة صباحاً للعودة للقاهرة.

وتواجد في فندق إقامة الأهلي اليوم، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق بعد أن وصل إلى المغرب خلال الساعات الماضية، بهدف دعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: "محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة أجرى إتصالات هاتفية صباح اليوم بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة بهدف الإطمئنان على كافة الترتيبات قبل المباراة وحالة اللاعبين.

وأضاف المصدر: "الخطيب اطمئن من عبدالحفيظ على الحالة الفنية للاعبين وكافة الأمور الخاصة بالمباراة والعودة للقاهرة".

وأتم المصدر: "البعثة تسلمت نسبتها من تذاكر المباراة ومنحتها لمن يريد الحضور من الجالية المصرية".

فيديو قد يعجبك: