الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

خاص.. إيقاف تنفيذ عقوبة كهربا لحين الفصل في الاستئناف

02:27 م الأربعاء 19 أبريل 2023

محمود كهربا

القاهرة - (مصراوي):

صرّح مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، أن عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي، تم إيقاف تنفيذها بعد قرار لجنة الإنضباط والذي تم الإعلان عنه بإيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، اليوم الأربعاء، إن اتحاد الكرة قرر إيقاف تنفيذ عقوبة "كهربا" لحين قرار لجنة الاستئناف في عقوبة اللاعب، حيث كان النادي الأهلي قدّم مذكرة قانونية بشأن عقوبة اللاعب لدى "الجبلاية".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت أمس الثلاثاء، إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات محليًا بواقع 12 مباراة، على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك بسبب سلوك اللاعب عقب مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك في يناير الماضي.

ونشر "مصراوي"، عشرة بنود حول حيثيات مذكرة النادي الأهلي بشأن الخطاب المرسل لدى اتحاد الكرة، وجاء من أهمها أن مراقب المباراة لم يدون في تقريره أي سلوط من اللاعب، كما أن النادي طالب بمراجعة شريط المباراة الرسمي.

وكان "كهربا" علّق خلال ظهوره عبر شاشة "إم بي سي مصر" على الهتافات التي أدلى بها عقب مباراة الزمالك، قائلاً إنه لم يهاجم القلعة البيضاء بأي ألفاظ خارجة مؤكدًا بصحة عقده فقط.

وعاد "صاحب الـ28 عامًا للمشاركة مع الأهلي في المباريات بصورة رسمية بداية من لقاء سموحة بكأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022، ليصبح "كهربا" أحد الأعمدة الأساسية في صفوف فريقه منذ ذلك الحين، حيث سجل عشرة أهداف إلى جانب تقديمه أربعة أهداف حاسمة.

وغاب "كهربا" عن المشاركة مع الأهلي منذ مطلع الموسم الحالي على خلفية قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف اللاعب لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: