الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. اجتماع فيريرا باللاعبين.. تعليمات خاصة لفتوح وصبحي.. وتأهيل جابر

09:22 م الخميس 09 مارس 2023

فيريرا - 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

استأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ؛ حيث طالب اللاعبين خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط للفوز أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعليمات خاصة لأحمد فتوح، الظهير الأيسر على هامش التدريبات الجماعية؛ حيث شرحّ مجموعة من المهام الفنية للاعب، بجانب توضيح بعض الأدوار المطلوبة على مستوى بناء الهجمة والارتداد الدفاعي.

وواصل عمر جابر على هامش المران البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي فخاض مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

وخاض لاعبو الفريق الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات الخفيفة و الإطالات وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق، منعا لتعرض اللاعبين للارهاق.

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد صبحي؛ حيث أشاد بمستواه خلال مواجهة الترجي الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب شرح بعض المواقف الفنية التي تعرض لها الحارس خلال اللقاء.

فيديو قد يعجبك: