دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كولر: لا علاقة بعدم مشاركتنا في البطولة العربية بدوري أبطال أفريقيا

03:03 م الجمعة 03 مارس 2023

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا مشيرا إلى أن تراجع النتائج والأداء أمر طبيعي تتعرض له كل فرق كرة القدم في العالم.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره القطن غدا السبت في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أعرف أنها مباراة صعبة مثل كل مباريات دوري الأبطال فكل فريق يمكن أن يفوز لكنني أقوم بتأهيل فريقي لتفادي الظهور بالصورة التي ظهرنا بها في آخر مباراة محلية، يجب أن نكون أصحاب المبادرة دائما في الأداء وتسجيل الأهداف والسعي المستمر للفوز".

وأضاف: "نملك لاعبين قادرين على ارتداء قميص النادي الأهلي دائما، برونو سافيو وأيمن أشرف عائدان من إصابات ويتم تجهيزهما للفترة المقبلة، سنختبر كهربا اليوم لمعرفة مدى جاهزيته لمباراة القطن".

وتابع:" لعبت مع الفريق 26 مباراة خسرنا 3 فقط منها لكن الخسارة أمام الهلال السوداني هي التي يجب أن تشعرنا بالحزن من وجهة نظر".

وكان الأهلي خسر أمام ريال مدريد (1-4) وفلامنجو (2-4) في كأس العالم للأندية، قبل السقوط خارج أرضه بهدف دون رد أمام الهلال في دوري الأبطال.

وأردف: "لا يوجد لاعب قادر على الظهور في أفضل حالاته في كل المباريات طوال الموسم، ولا يوجد فريق كرة قدم في العالم يؤدي جيدا طوال الموسم، المهم للاعب أن يكون مجمل الأداء جيدا وإيجابيا ومؤثرا مع الفريق، والمهم بالنسبة للفريق أن يفوز ويحقق الألقاب".

واستمر: "تتبقى لنا 4 مباريات في دور المجموعات بدوري كلها مباريات كؤوس، بداية من لقاء الغد الذي نستعد له جيدا وبجدية".

وأكمل: "نواجه ضغوطا الآن بسبب فقدان 5 نقاط في الدوري لكننا سنكون قادرين على العودة".

وأتم: "لا علاقة بعدم مشاركتنا في البطولة العربية بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، الأمر متعلق بحاجتنا للراحة بعد انتهاء الموسم المحلي من أجل تفادي الإصابات والتجهيز للموسم القادم، اعتذرت عن المشاركة حفاظا على اللاعبين ومن أجل الإعداد للموسم القادم".

فيديو قد يعجبك: