دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يشكر وزير الداخلية للموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني

08:45 م الثلاثاء 21 مارس 2023

جماهير الاهلي

وجه النادي الأهلي الشكر لوزير الداخلية محمود توفيق، بعد الموافقة على حضور 50 ألف لمباراة الهلال السوداني القادمة، بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي خلال بيان: "وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير "٥٠ ألف مشجع"، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة".

وأضاف الأهلي: "يؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية".

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة يوم 1 أبريل المقبل على استاد القاهرة، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتولى طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة حكم الساحة عبد العزيز بوه، إدارة مباراة الأهلي مع الهلال.ويتنافس كلا من الأهلي والهلال على بطاقة الصعود الثانية من المجموعة الثانية، بعد تأهل صنداونز الجنوب أفريقي.

ويتصدر صنداونز المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام الهلال صاحب المركز الثاني، يليه الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الأخير بلا نقاط.

فيديو قد يعجبك: