الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

قبل لقاء الزمالك.. مدرب شباب بلوزداد: لا نخشى أي فريق

07:57 م الإثنين 06 فبراير 2023

سيد عبدالله نيمار الزمالك الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجّه التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري تحذيرا مبطنا لنادي الزمالك قبل أيام قليلة من مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من دور مجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتسافر بعثة شباب بلوزداد إلى القاهرة غدا الثلاثاء، استعدادا لخوض المباراة المقررة الجمعة المقبل على استاد القاهرة، بعدما اجرى الفريق اليوم الاثنين آخر مران له في حضور كل اللاعبين قبل السفر إلى مصر.

وقال الكوكي، في تصريح للصفحة الرسمية لشباب بلوزداد على شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين: "شباب بلوزداد لا يخشى أي منافس وأنا أيضًا لا أهاب أي فريق نحن جاهزون نفسانيًا وبدنيًا، وسنقوم بما يتعين علينا القيام به وبإذن الله لن يكون هناك إلا الخير".

وأضاف: "دوري الأبطال مسابقة تختلف عن الدوري المحلي الفرق الكبيرة دائما ما تكون حاضرة بقوة في البطولة لأنها في حد ذاتها تمثل تحفيزًا كبيرًا لكل اللاعبين يجب أن نكون جاهزين ونمتلك الطموح للذهاب بعيدا في هذه المنافسة".

واعترف الكوكي بأنه وجد صعوبة كبيرة في تجميع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري الجزائري لإفساح المجال أمام بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، لكنه بدا متفائلا من الاضافة التي سيقدمها اللاعبون الدوليون للفريق بفضل الخبرة التي اكتسبوها خلال المنافسة القارية.

وضم المنتخب الجزائري الذي خسر أمام نظيره السنغالي في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4/ 5 بعد انتهاء الوقتين الرسمي والإضافي بالتعادل السلبي، ثمانية لاعبين من شباب بلوزداد.

وختم الكوكي بالقول: "الشان أكسب لاعبينا إضافة وخبرة نتمنى أن توظف لفائدة الفريق حتى الآن لا نعرف كيف هي حالاتهم، لكن أتمنى أن يستعيدوا كل إمكانياتهم يوم المباراة، وإذا تعذر ذلك فسنبحث عن حل آخر".

فيديو قد يعجبك: