دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

خاص.. خطة استعداد الأهلي لمواجهتي صنداونز والقطن

09:41 ص الإثنين 27 فبراير 2023

الأهلي صنداونز بيرسي تاو

القاهرة - مصراوي

أنهى الجهاز الإداري بالأهلي كل التفاصيل الخاصة بالسفر إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صنداونز المقرر لها 11 مارس المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، ثم ملاقاة القطن في الكاميرون ضمن الجولة الخامسة.

ويلتقي الأهلي أولًا القطن الكاميروني السبت المقبل بالقاهرة في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى بسبب مشاركة الأحمر وقتها في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير الجاري.

وتلقى الأهلي إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بأن مباراة صنداونز ستقام يوم 11 مارس المقبل.

ووافق محمود الخطيب، رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة، على التصور الذي قدمه الجهاز الفني لرحلة مواجهة صنداونز، وهو ما ذكره "مصراوي" قبل أسبوع.

وعلم مراسل "مصراوي" أن الفريق الأحمر سيدخل معسكرًا مغلقًا يوم 6 مارس المقبل استعداداً لمواجهة المقاولون بالدوري المصري، وعقب المباراة مباشرة سيعود الفريق إلى نفس فندق المعسكر لتناول وجبة العشاء ثم التوجه مباشرة في ذات الليلة (7 مارس) إلى مطار القاهرة لاستقلال طائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إن الفريق سوف يواجه صنداونز يوم 11 مارس ويستمر هناك بعد المباراة حتى مساء 14 مارس، ليستقل طائرة خاصة مباشرة إلى الكاميرون للتواجد والتدريب هناك حتى مواجهة القطن الثانية 17 مارس في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف "سوف يغادر الفريق من الملعب مباشرة إلى المطار لاستقلال الطائرة والعودة في ذات الليلة إلى القاهرة".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد نقطة من مباراتين، متلخفًا بفارق 8 نقاط عن صنداونز، المتصدر، و5 نقاط عن الهلال، صاحب المركز الثاني، وكل منهما لعب 3 مباريات.

فيديو قد يعجبك: