دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"عايز أشوف لاعبي الأهلي على الأرض".. أسامة حسن يفسر لـ"مصراوي" تصريحه المثير للجدل

01:46 م السبت 21 يناير 2023

أسامة حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

توقع أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، انتهاء مباراة الأهلي الزمالك التي تقام مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري على استاد القاهرة، بالتعادل الإيجابي 1-1 للفريقين.

وكشف حسن في تصريحات خاصة لـ «مصراوي» حقيقة التصريحات النارية التي أطلقها اللاعب خلال فيديو بثه عبر صفحته الشخصية "فيسبوك":"أنا أعلم المسئولية القانونية جيدا ولدي مستشار قانوني براجع معاه كل حاجة ، والكلام في الفيديو مقصود بيه الملعب والكرة فقط، والمستطيل الأخضر طول عمرة كدا قوة وحماس وبعد المبارة كله بيسلم على بعض عادي وفي الاخر كلنا أصحاب".

وتابع: "الكرة طوال عمرها فيها احتكاك بالمعلب، ولاعبي أوروبا يحتكون ببعضهم أثناء المبارة وبعد الانتهاء يقومون بمصافحة بعض".

وأكد حسن، أنه لا يقصد إهانة أحد من الجمهور أو أي نادي في الفيديو، قائلا: "الماتشات الكبيرة تعتمد على الحماس، وكل احتكاك وكل كرة مشتركة لينا ناخد الماتش".

جدير بالذكر أن أسامة حسن لاعب الزمالك السابق أطلق عدة تصريحات مثيرة للجدل، قبل مباراة ديربي الكرة المصرية التي تجمع بين النادي الأهلي بنظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري على استاد القاهرة.

وجاء ذلك عن طريق مقطع فيديو بثه اللاعب عبر موقعة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وصرح أسامة حسن قائلًا: "يوم السبت هتفوزوا على الأهلي ذوق أو عافية، ده ماتش حياة أو موت، من بداية المباراة أي التحام عايز أشوف لاعبي الأهلي على الأرض".

وتابع قائلًا: "فوق يا شيكابالا معلول بيخاف منك، لازم تكسبوا الأهلي عافية أو ذوق، الماتش عايز رجاله والاهلي خايف من الزمالك".

فيديو قد يعجبك: