الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

سوري كابا يعلق عبر مصراوي.. هل ينتقل للأهلي في ميركاتو يناير؟

05:34 م الخميس 19 يناير 2023

سوري كابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

علّق الدولي الغيني سوري كابا مهاجم فريق ميتيلاند الدنماركي، على حقيقة تلقيه عرضًا من جانب صفوف الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير صحفية كشفت، أن صاحب الـ27 عامًا دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي، تمهيدًا لضمه في سوق الانتقالات الحالية.

وقال مهاجم فريق ميتيلاند في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، إن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات معه خلال الفترة الماضية.

وعن موقفه من الانتقال للأهلي في الفترة المقبلة، رد :"أتابع النادي الأهلي جيدًا، وأحب كرة القدم المصرية وأجواء الجماهير".

وأنهى :"لديّ عقدًا مع ميتيلاند حتى يونيو 2024، ولا أحد يعرف ماذا سيحث في المستقبل".

وشارك كابا رفقة ناديه الدنماركي في الموسم الحالي (2022 - 2023) بواقع 27 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو أوروبية ليسجل أربعة أهداف وصنع خمسة أهداف.

ويلعب كابا في صفوف ميتيلاند منذ عام 2019 قادمًا من ديجون الفرنسي، ليخوض المهاجم الغاني تجربة على سبيل الإعارة مع فريق هيفرلي لوفن البلجيكي في الموسم الماضي.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إلى تدعيم الخط الأمامي وهو ما أدى إلى دخول النادي في مفاوضات مع أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

أبرز الاسماء التي دخلت اهتمامات القلعة الحمراء الغاني عبد العزيز يعقوبو، إلا أن النادي العاصمي رفض إتمام الصفقة موجهًا الشكر للاعب بعد حضوره للقاهرة وخضوعه للفحوصات الطبية.

ودخل البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، بجانب المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي، اهتمامات النادي الأهلي إلا أن الصفقتين تبدو صعبة نظرًا لمغالاة البرازيلي في الأمور المادية بجانب المطالب المالية المرتفعة من حيث بيشكتاش.

وأعلن عدلي القيعي مدير شركة النادي الأهلي عبر شاشة النادي، بوجود رغبة من جانب ناديه بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية.

وقامت إدارة الأهلي بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال ضم الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق النجم الرياضي الساحلي، والتعاقد مع الثنائي مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر الدوري برصيد (31 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر، كما وصل الفريق الأحمر لنهائي نسخة (2021 -2022) من بطولة كأس مصر، كما يستعد الفريق الأحمر للمشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال فترة (1 فبراير وحتى 11 نفس الشهر).

فيديو قد يعجبك: