الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف أسماء شباب الأهلي التي طلب أسوان ضمهم

05:51 م السبت 06 أغسطس 2022

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طلب نادي أسوان استقدام عدد من شباب الأهلي لتدعيم صفوف الفريق العائد إلى دوري الأضواء والشهرة، وقام بإرسال عرضًا رسميًا لمسئولي الأهلي يطلبون فيه إستعارة بعض لاعبي فرق الشباب والناشئين لمدة موسم أو موسمين حسبما تجري المفاوضات بين الناديين.

وعلم مراسل مصراوي، أن نادي أسوان أرسل بالفعل عرضًا رسميًا يطلب فيه معرفة رأي الأهلي في إمكانية استعارة 6 لاعبية لتدعيم الفريق الأول بعد عودته من جديد للمنافسة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر بنادي أسوان، في تصريحات خاصة، أن اللاعبين الــ6 هم محمد نصير وميدو حسام وأحمد سيد غريب ورأفت خليل ومحمد أشرف وأحمد سيد عبدالنبي.

وأضاف: "نادي أسوان بات لديه قناعة بأنه هناك صعوبة في استعارة اللاعبين الـ6 من الأهلي في الفترة الحالية، وهذا ليس بسبب رفض مسئولي القلعة الحمراء".

وأوضح: "الجهاز الفني لأسوان يري أن هناك 5 من اللاعبين المطلوبين تم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة الحالية ولم يتضح موقف ميدو حسام حتى الآن في استمراره في الإعارة خارجيًا من عدمه".

وتابع المصدر: "أسوان طلب استعارة 6 لاعبين لكن كان يدرك أن الموافقة لن تتم سوى على 2 أو 3 لاعبين، لكن الآن هناك صعوبة في استقدام أي من لاعبي الأهلي لتصعيدهم لإكمال الموسم مع الفريق الأول".

فيديو قد يعجبك: