كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

رئيس فيوتشر يكشف أسباب التتويج بكأس الرابطة.. ولا نستهدف "الشو"

10:50 ص الجمعة 08 يوليه 2022

فيوتشر

كتب- لؤي محمد

كشف المهندس وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، أسباب تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة المصرية، مشددًا على أنه لا نية للتفريط في نجوم الفريق لصالح أندية كبرى خلال الفترة المقبلة.

وحقق فيوتشر لقب أول نسخة من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد فوزه على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف في المباراة النهائية من البطولة، مساء أمس الخميس.

وقال دعبس، في تصريحات لقناة "etc" في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، "أبارك لمنظومة فيوتشر على تحقيق لقب كأس الرابطة، هي تجربة استثنائية، لدينا مجلس إدارة محترم، يدعم الفريق من كل الاتجاهات، وهناك تناغم بين الإدارة والجهاز الفني، كما أن لدينا إداريين استثنائيين، ولاعبين منضبطين ومميزين، فيوتشر تجربة جديدة في الكرة المصرية لأن هناك تناغم بين كل عناصر النادي، هذه هي أسباب النجاح".

وأضاف دعبس "رجال الأعمال أعضاء مجلس إدارة فيوتشر لن ينفقوا أموالهم في غير محلها، لا نستهدف "الشو" أو "المنظرة"، وإنما كان هدفنا الوصول لمعادلة صعبة بإنفاق معقول ولاعبين جيدين، وجهاز فني جيد، مع علاقة مميزة بين كل العناصر".

وواصل رئيس فيوتشر "تعاقدنا مع لاعبين متوسطي المستوى في أندية كبرى، لكن فيوتشر طوّر أدائهم، والجهاز الفني يجيد رفع الروح المعنوية للفريق، وكذلك تحسين الحالة البدنية، خصوصًا في ظل استقرار ودعم من مجلس الإدارة".

وأشار دعبس إلى أن أحمد عاطف، نجم فيوتشر، موهبة لابد من الحفاظ عليها، متوقعًا أن يصبح مهاجم منتخب مصر القادم، كما أشاد بأحمد رفعت، لاعب الفريق.

وبسؤاله عن إمكانية بيع نجوم فيوتشر، رد دعبس قائلًا "فيوتشر أصبح من الأندية الكبرى، والأندية الكبرى لا ترضخ لبعضها في سوق الانتقالات، وإنما تتنافس للحصول على الصفقات، نحن لدينا طموح في بطولة كأس الكونفدرالية والدوري، وبالتالي لا تفريط في نجوم الفريق، بالعكس سنفكر في تدعيم الصفوف بصفقات مميزة".

فيديو قد يعجبك: