الدوري المصري
سموحة

سموحة

3 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

09:01 م الخميس 28 يوليو 2022

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاض الأهلي مرانه دون راحة اليوم، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها بعد غد السبت، المؤجلة من الجولة 21 من دوري we المصري.

وقبل بدء المران عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، اجتماعا مع اللاعبين تحدث فيه عن الشكل الذي ظهروا به في المباراة الماضية أمام مصر المقاصة، والمواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب.

وشهد المران مشاركة محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف بشكل طبيعي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية سلامتهما، كما شارك في المران البدني كل من صلاح محسن وأكرم توفيق ضمن برنامجهما التأهيلي للانضمام إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وواصل أحمد نبيل كوكا أداء برنامجه التأهيلي بملعب التتش، حيث يحتاج إلى 10 أيام للعودة للمشاركة في المباريات طبقا للخطة الموضوعة من الجهاز الطبي.

وحرص الجهاز المعاون لسواريش علي منح اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة المقاصة بعض التدريبات البدنية والفنية قبل التوجه للصالة الرياضية، فيما خاض باقي اللاعبين مرانا قويا تضمن تدريبات تخصصية للاعبي وسط الملعب والمهاجمين .

وقال مصدر بالجهاز الفني في تصريحات لمصراوي إن قرار عدم البدء بالثنائي حمدي فتحي وعلي معلول في مواجهة المقاصة جاء ضمن خطة لتقسيم فترات المشاركة في المباريات للاعبين الذين خاضوا مباريات بنسب أعلى من غيرهم سواء محليا او مع منتخبات بلادهم، وكذلك لتجنب الإصابات بسبب الحمل الزائد كما حدث مع عمرو السولية.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته غدا قبل أن يعلن ريكاردو سواريش المدير الفني قائمته التي سيدخل بها معسكر مغلق ليلة مواجهة المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: