دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 4
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"طلب بتدخل السفارة المصرية لحل أزمة الجماهير".. الأهلي يعلن تسلمه ٢٥٠٠ تذكرة للنهائي

10:53 م الأحد 29 مايو 2022

جماهير الأهلي

كتب- إبراهيم علي

أعلن النادي الأهلي عن تسلمه لـ2500 تذكرة للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا فقط، من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للنادي.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس.

وجاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ"كاف" للنادي.

وأكد الأهلي في بيانه أن بعثة الفريق بذلت جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي "كاف" واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة.

وجاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا الإثنين، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.

فيديو قد يعجبك: