الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 0
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

اختبارات طبية وميدانية لحجازي لحسم عودته للمشاركة مع اتحاد جدة

04:36 م الجمعة 29 أبريل 2022

أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أفادت تقارير صحفية سعودية بأن المحترف المصري بصفوف نادي اتحاد جدة، أحمد حجازي سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لاختبارات طبية وميدانية؛ لحسم مشاركته في مباراة فريقه المقبلة بالدوري السعودي أمام الفتح.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، عبر تقرير لها، إلى أن حجازي قد بدأ تدريبات الكرة بجانب تنفيذه البرنامج اللياقي في ناديه تحت إشراف المعد البدني الإسباني إيفان دياز ومواطنه إيفان مارتينيز، اختصاصي العلاج الطبيعي والتأهيل.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الفتح، يوم 6 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة 26 مع عودة منافسات الدوري السعودي مرة أخرى بعد فترة توقف.

وغاب حجازي عن الملاعب منذ فبراير الماضي، إثر إصابته بتمزق في وتر العضلة الضامة خلال مباراة منتخب مصر ونظيره المغربي، في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وهو ما استدعى سفره إلى ألمانيا للعلاج. وسيستكمل حجازي ما تبقى له من البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي لاتحاد جدة.

يذكر أن اتحاد جدة يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه الهلال، الذي مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

فيديو قد يعجبك: