الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
20:00
الحزم

الحزم

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"جلسة منتظرة مع بيبو".. مصراوي يكشف أخر تطورات شركة الأهلي لكرة القدم

05:10 م الخميس 22 ديسمبر 2022

عدلي القيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن انتهاء شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي من وضع التصور الخاص بخطة العمل في المرحلة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "انتهت شركة الأهلي من وضع التصور الخاص بخطة العمل في المرحلة المقبلة تمهيدًا لعرضه علي محمود الخطيب رئيس النادي في أقرب وقت ممكن وفور عودة بيبو من الخارج".

وأضاف المصدر أن هذا التصور يشمل العديد من الأمور منها توفير مكاسب مالية من وراء فريق الكرة وقطاع الناشئين والأكاديميات من خلال تسويق حقوق الأطراف الثلاثة ومنح الفرصة لبعض المواهب للخروج مبكرًا إلي أوروبا لاكتساب الخبرات.

وأوضح أن التصور شمل أيضًا إجراء بعض التعديلات علي تشكيل لجنة اكتشاف المواهب بعد أزمة إبراهيم عبد الصمد، فيما تقرر استمرار لجنة التخطيط لقطاع الكرة بكامل هيئتها مع إمكانية إضافة عنصر أو عنصرين لها في الفترة القادمة.

وكشف أن الشركة وافقت علي التجديد لرباعي الفريق الأول ياسر إبراهيم ومحمود متولي وحسين الشحات وأيمن أشرف، لكن متولي وياسر هما الأقرب حتى الأن من التوقيع علي عقود مع النادي، كما اجتمعت مع مارسيل كولر في الفترة الماضية واستمعت إلي وجهة نظره بخصوص الصفقات الجديدة التي يريدها في يناير القادم.

وفي سبتمبر الماضي أعلن النادي الأهلي عن إعادة تشكيل شركة كرة القدم وضمت كل من عدلي القيعي رئيسًا وخالد عبد القادر وأحمد حسام عوض.

وجاء تأسيس شركة الأهلي لتنظيم رياضة كرة القدم الاحترافية وأعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفاعليات والمنافسات سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية.

فيديو قد يعجبك: