دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قدم خالد صبحي قبل انضمامه لمنتخب مصر؟

09:32 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

خالد صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فرض خالد صبحي، مدافع الاتحاد السكندري، اسمه على الشارع الرياضي اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تم استدعاءه لمعسر المنتخب الوطني لشهر نوفمبر الجاري بدلا من ياسر إبراهيم الذي عانى من حالة من الاجهاد العام وهو ما أضطر الجهاز الفني للمنتخب للاستعانة بمدافع الاتحاد بدلا منه.

خالد صبحي انضم إلى الاتحاد السكندري مطلع الموسم الحالي قادما من سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة وشارك مع سيد البلد في أول ثلاث جولات وسجل هدفا في شباك طلائع الجيش بالجولة الأخيرة للدوري قبل توقف المسابقة.

ويعد هذا الانضمام الأول لخالد صبحي لقائمة المنتخب، وبالحديث عن قائمة المدافعين التي عُرضت على روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، سنجد أن خالد صبحي جاء في المرتبة الثالثة وذلك بعدما تم استدعاء كلا من محمود متولي وياسر إبراهيم من الأهلي.

ليس بعيدا عن روي فيتوريا أن يشرك خالد صبحي في مباراة بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت والتي ستكون مواجهة ودية ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وبالتالي ليس غريبا على الجماهير المصرية أن تبحث عن مسيرة خالد صبحي الكروية حتى ينضم إلى منتخبنا الوطني.

ما لفت الانتباه هو أن المدافع صاحب الـ 27 أحد أهم أسباب فوز الاتحاد في أول ثلاث مباريات وتقاسم صدارة ترتيب الدوري العام مع الأهلي برصيد 9 نقاط لكن يتصدر الأهلي بفارق النقاط.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في احصائيات كرة القدم، فإن خالد صبحي بدأ مسيرته الكروية في الإسماعيلي موسم 2014- 2015 وشارك معهم في مباراتين فقط أمام سموحة وانتهت بفوز الإسماعيلي بنتيجة 3-1، وأمام مصر المقاصة وانتهت بخسارة الدراويش بنتيجة 2-0.

ومن ثم انتقل إلى أسوان في موسم 2015-2016 وكانت مسيرة قصيرة حيث لم يشارك إلا في مباراتين فقط أمام الداخلية والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، وفي موسم 2017-2018 انتقل إلى الجونة ولعب أمام الانتاج الحربي وطلائع الجيش.

ولعب مع الجونة في موسم 2018-2019، 17 مباراة ونجح في اثبات أقدامه تحت قيادة حمادة صدقي، ومن ثم استمر في الجونة في الموسم الذي تلاه ولعب معه 16 مباراة وقدم أداءا مميزا، وانتقل في موسم 2020- 2021 إلى سيراميكا كيلوباترا ولعب معه 27 مباراة.

واستمر بينم صفوف الجونة في موسم 2021-2022 ولعب معه 16 مباراة ومن ثم انتقل إلى الاتحاد في الموسم الحالي وشارك معه في 3 مباريات فقط.

فيديو قد يعجبك: