دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

شادي حسين: مباراة الاتحاد المنستيري تحد خاص بالنسبة لي

10:15 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

شادي حسين

أكد شادي حسين، مهاجم الأهلي الجديد، والذي انتقل إلى الأحمر قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا، أن مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري المقبلة، بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة، لكن الفريق سيعمل جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمة العودة بمصر.

وقال شادي حسين عبر الصفحة الرسمية للأهلي"مستعدون لأول مباراة في الموسم الجديد، لن تكون مواجهة سهلة بكل تأكيد، لكننا سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمة مباراة العودة، لقد تعاهدنا على إعادة البطولة الإفريقية للأهلي".

وأضاف: "كنت أعلم أن النادي لم يقم بفترة إعداد طوال السنوات الثلاث الماضية، كان اللاعبون في احتياج شديد لهذه الفترة، حتى نكون على أتم الاستعداد للبطولات المقبلة".

واستكمل: "أي مباراة أمام الفرق التونسية تكون صعبة، لكننا مستعدون بشكل جيد، هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفريق لمثل هذا الضغط".

وتطرق شادي حسين للحديث عن علاقته بلاعبي الفريق قائلًا: "لاعبو الأهلي ساعدوني على التأقلم السريع داخل الفريق، خاصة أنني أعرف أكثر من لاعب وتربطني بهم علاقة جيدة من قبل وصولي إلى النادي، وأتمنى أن تنعكس الروح الجيدة التي تجمع اللاعبين على الفريق، ويحقق النتائج التي يسعى إليها لتلبية رغبة وتطلعات جماهير الأهلي في التتويج بكافة البطولات التي يشارك بها الفريق".

وأكد مهاجم الأهلي أن المدير الفني، مارسيل كولر، يتحدث مع اللاعبين بشكل جماعي، للتأكيد على تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث ينصب تركيز الفريق عليها بشكل كامل حاليًا، إلى جانب حديثه عن الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب في جلسات منفردة.

وأكمل أن وجوده ضمن قائمة الأهلي في المباراة الأولى له ببطولة إفريقيا تحد له على المستوى الشخصي، مؤكدًا أنه يأمل في إسعاد جماهير النادي.

واختتم شادي حسين تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي تدعم الفريق بشكل دائم، مؤكدًا أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بجميع البطولات التي سيشارك بها الفريق خلال الموسم الحالي لإسعادهم.

فيديو قد يعجبك: