دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: غالي كان "بيضرب".. وعبدالله رفض الأهلي بسبب معلول

10:37 ص الأربعاء 28 أبريل 2021

صالح جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مراسل مصراوي:

أكد صالح جمعة لاعب الفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، أنه عرض على شقيقه عبد الله مدافع الزمالك الانضمام إلى صفوف الأهلي في وقت سابق، مضيفا أن حسام غالي "قدوة" لكنه كان "بيضرب" في بعض الأحيان.

وخلال تصريحات في ضيافة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي يُعرض في شهر رمضان عبر قناة "القاهرة والناس" أمس الثلاثاء، قال جمعة: "حسام غالي قدوة فنيا (كابتني)، لم يسبق لي أن شتمه أو سبه لكن سبق وحدثت مشادات بيننا وقمت بالرد عليه".

وأضاف: "(عمري ما شتمت غالي)، ما يعيبه العصبية الزائدة، وإذا حدث أمر لا يعجبه خلال التدريبات ربما يقوم بدفع اللاعب في صدره أو ذراعه".

وبسؤاله عما إذا كان الأمر مجرد "هزار"، أجاب: "لما بيتعصب كان ساعات بيمد ايده عادي".

وعن علاقته بمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: "أخاف من أبوتريكة لأنه حتى عندما يخرج عن شعوره يتحدث باحترام، (كان بيخليني مكسوف أبص له)".

وبسؤاله عما إذا كان عرض على شقيقه عبد الله الانضمام للأهلي، أجاب: "نعم سبق وعرضت عليه الأمر، لكنه رفض بسبب وجود علي معلول بين صفوف الأهلي".

وتابع: "عبد الله يرى أنه سعيد في نادي الزمالك، وخائف من عدم اللعب أساسيا وجلوسة على مقاعد البدلاء في حالة انتقاله للأهلي".

ووجه لاعب الأهلي السابق نصيحة لمحمود عبد المنعم "كهربا" قائلا: مشكلة كهربا الأخيرة ليس لها علاقتي بي تماما، مشادة بينه وبين المدير الفني للأهلي، والله العظيم قلت لكهربا لا تكرر نفس السيناريو، لن تجد أفضل من الأهلي إذا رحلت عنه".

فيديو قد يعجبك: