الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 3
15:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

37 28
15:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

سكرتير كاف: نعمل 24 ساعة يوميًا لإقامة أمم أفريقيا في موعدها.. نحن لا نرتاح

11:30 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

أكد فيرون موسينجو-أومبا سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن كاف يعمل بقوة مع السلطات الكاميرونية لإقامة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون خلال شهر يناير القادم.

ونشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر موقعه الرسمي، تصريحات لموسينجو-أومبا صباح اليوم، الأربعاء، عقب الزيارة التي قام بها لملعب أولمبي في العاصمة الكاميرونية، ياوندي، أمس الثلاثاء.

وتحدث سكرتير كاف عن آخر استعدادات كاف والكاميرون لأقامة البطولة، قائلًا: "هناك الكثير من العمل يتم إنجازه، علينا أن نحافظ على هذا الزخم ولا يمكننا أن نرتاح أو نهدًا، علينا العمل 24 ساعة يوميًا".

وأكمل: "نريد أن نرى كأس أمم رائعة في الكاميرون خلال يناير القادم، ناقشنا مع وزير الرياضة الكاميروني كل القضايا العالقة، وسبل المضي قدمًا لإقامة البطولة".

وأردف: "افتتحنا مكتبًا في ياوندي، ويعمل عن كثب مع مقرنا في القاهرة وكذلك حكومة الكاميرون لتهيئة أفضل الظروف الممكنة للزوار في البطولة".

واختتم: "هناك الكثير من التقدم في معظم الأمور التشغيلية، وهناك عمل يتم إنجازه ليلًا ونهارًا من جانب الكاميرون للتأكد من أن جميع التسهيلات الخاصة بالفرق جاهزة، نحن جاهزون ونرى التقدم الذي يحدث".

الجدير بالذكر أن مصدر داخل كاف أكد في تصريحات خاصة لمصراوي، أن اتحاد الأندية الأوروبية خاطب الاتحادين الدولي والأفريقي بضرورة تأجيل كأس أمم أفريقيا مع التأكيد على عدم سفر اللاعبين الأفارقة في أندية القارة العجوز للمشاركة مع منتخبات بلادهم في المسابقة.

فيديو قد يعجبك: