الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

عمر سيد معوض.. برشلونة راقبه.. وعدل مركزه بسبب ميسي (فيديو)

11:26 ص الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

عمر سيد معوض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
يملك النادي الأهلي في قطاع الناشئين واحد من المواهب المنتظر أن تحقق صدى خلال السنوات المقبلة، ليكون امتدادا لوالده سيد معوض، الظيهر الأيسر السابق في القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

يلعب عمر سيد معوض صاحب الـ 15 عامًا في فريق الأهلي مواليد 2006، حيث التحق بناشئي القلعة الحمراء حين كان عمره 9 أعوام.

ولعب نجل سيد معوض في بداية رحلته مع ناشئي النادي الأهلي في مركز الجبهة اليسرى وكان مثله الأعلى فيها والده ثم علي معلول نجم الأهلي.

بعد سنوات من اللعب في مركز الظهير الأيسر قرر عمر ترك ذلك المركز والاتجاه نحو الأمام قليلا ليشغل مركز الجناح الأيسر، بسبب حبه في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لعب عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين السابق بالأهلي دورًا هامًا في تواجد عمر سيد معوض ضمن ناشئي القلعة الحمراء، حيث أصر على التحاقه بالأهلي بدلا من وجوده في ناشئي وادي دجلة.

يضع عمر دائما الأرجنتيني لونيل ميسي أمامه فهو مثله الأعلى سواء في مركز الجناح وصانع الألعاب، كما أنه يحب مشاهدة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز وحسين الشحات نجم الأهلي.

وكشف محمد زيدان، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، في شهر فبراير الماضي عن وجود اهتمام من جانب نادي ببرشلونة بضم عمر سيد معوض، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه في دورة دبي الودية.

ومن جانبه، يحرص دائما سيد معوض على تحذير نجله من الغرور أو الاعتماد على اسم والده للوصول لهدفه وطالبه بتنفيذ تعليمات كل مدربيه في قطاع الناشئين بالأهلي.

فيديو قد يعجبك: