إعلان

جمعة: الشناوي بخير.. وصلاح قدوة لكل اللاعبين

11:38 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
جمعة: الشناوي بخير.. وصلاح قدوة لكل اللاعبين

محمد الشناوي

كتب- إبراهيم علي

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري، قدوة لكل اللاعبين، مشيراً إلى أن محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب، سيتواجد في المران غدا الأربعاء.

وقال جمعة في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "صلاح انضم للمنتخب صباحا وقام بإجراء مسحة، وقمنا بالتدريب وعدنا للفندق مرة أخرى، وقمنا بعمل احتفالية بسيطة بسبب عيد ميلاد محمد شوقي".

وأضاف: "لا يوجد شك أن وجود صلاح وسط اللاعبين إضافة كبيرة، وتعطي القوة للمجموعة، وهو يشرفنا جميعاً ويرفع اسم مصر عالياً، ووجوده مع منتخب مصر شيء مشرف، وهو قدوة لكل اللاعبين".

وأكمل: "حصل كدمة في الخلفية للشناوي في المران، والدكتور فضَل إراحته، وهو بخير الحمد لله وسيتواجد في المران غدا بشكل طبيعي".

وواصل وائل جمعة: "فتوح كان يشتكي من قدمة في العضلة الأمامية، والآن هو جاهز وانتظم في المعسكر، وكذلك نفس الأمر بالنسبة لياسر إبراهيم الذي كان يعاني من إصابة واطمئننا عليه".

وأتم جمعة تصريحاته: "كيروش يحضر لقطات للاعبي منتخب ليبيا، ويعمل على ذلك منذ فترة، وهو ذكي ولديه خبرات كبيرة ويعلم متى يتحدث، ويعمل على التعامل مع الوسط الرياضي بأكمله، وهذه من الأمور الهامة".

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي