دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فايلر: من الرائع مواجهة الزمالك.. وتمنيت قبل نهائي أفريقي من مباراة واحدة

12:00 ص الثلاثاء 28 يوليو 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد شريف:

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، صعوبة مواجهة فريقه مع الوداد المغربي في إطار مباريات الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار فايلر في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أنه كان يفضل أن يقام الدور قبل النهائي من مباراة واحدة، لافتًا إلى قدرته على التأقلم مع جميع الظروف.

وقال فايلر: "مباراتنا أمام الوداد صعبة جدًا، لآن لدينا أفضل 4 فرق في أفريقيا يتواجدون في قبل نهائي دوري الأبطال، الجميع يريد تحقيق اللقب ويعملون من أجل ذلك".

وأكمل: "يجب أن يتوافر حسن الحظ لمن يريد الانتصار، بالتأكيد الأداء الجيد مطلوب ولكن يجب أن يقف الحظ معنا، حظوظنا كبيرة للفوز بالمسابقة".

وأضاف: "يجب أن نلعب أمام الوداد جيدًا في الذهاب بالمغرب وتحقيق نتيجة جيدة، ومن ثم العودة إلى مصر للعب على أساس هذه النتيجة، نحن نحلم بالتتويج بدوري الأبطال ونستطيع تحقيقه".

وأردف: "لو كان قبل النهائي من مباراة واحدة لكانت الأمور أسهل بكثير، ولكنني استطيع التأقلم مع أي ظرف محيط بي، سواء لعبنا مباراة أو اثنين فسنلعب من أجل الفوز والصعود للنهائي".

واختتم: "لماذا لا أقابل الزمالك في النهائي؟ سيكون من الرائع أن يصل الأهلي والزمالك للنهائي، فريقان من مصر في النهائي أمر مميز، وفي كل الحالات هدفنا هو الفوز بالبطولة سواء أمام الزمالك أو الرجاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان