دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 2
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رئيس سموحة: "أنا بطل الكأس الحقيقي".. و30 مليون سعر حسام حسن

12:59 ص الخميس 16 يوليه 2020

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

يرى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن فريقه هو الأحق بالتتويج بلقب كأس مصر عام 2014 عندما خسر أمام الزمالك في المباراة النهائية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن حسام حسن مهاجم الفريق سعره 30 مليون جنيه.

سموحة تأهل لنهائي كأس مصر عام 2014 وخسر اللقب لصالح نادي الزمالك بهدف قاتل لحسام حسن.

وقال فرج عامر في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الكل يعلم ما حدث لفريقي في نهائي الكأس 2014 من مشاكل تحكيمية".

وصرح "أنا بطل الكأس الحقيقي وليس الزمالك، كله عند ربنا".

وأضاف "سموحة فريق يحتاج دائمًا لموارد مالية وبفضل الله نجحنا في تحقيق أرباح من كرة القدم، عندما نبيع اللاعبين نطلب مبالغ كبيرة؛ لأن هناك صراعًا من الأندية على هؤلاء اللاعبين، نجوم كبار أثبتوا وجودهم في سموحة وفي الأندية الأخرى".

وأكمل: "هذا الصراع جعل سموحة يستفيد بمبالغ مالية كبيرة، في النهاية هذا يحسب لنا بكل تأكيد، كل من رحل عن سموحة تألق وانضم للمنتخبات المختلفة، وأيضًا نحن نمتلك مواهب عديدة، سموحة الفريق الوحيد هذا الموسم الذي تعادل معه الأهلي في الوقت القاتل".

واستمر: "أيمن أشرف وطارق حامد وأحمد حمودي ومحمود عبدالعزيز وياسر إبراهيم وحسام باولو والمهدي سليمان ورجب بكار ومحمد أبوجبل وعبدالله بكري"، وأخرون نجوم خرجوا من سموحة وتألقوا.

وعن ثنائي الأهلي المعار لسموحة قال: "ناصر ماهر وصلاح محسن" ثنائي مميز وقدما مستويات طيبة مع سموحة، هما بحاجة للمشاركة بشكل مستمر والأهلي لديه نجوم كثيرون، نتمنى استمرار الثنائي معنا في الموسم المقبل من أجل المشاركة والتواجد في الأولمبياد".

وعن حسام حسن قال رئيس سموحة: "اتصل بي وكيل إنجليزي يريد المهاجم لفريق عربي، العرض كان مقابل مليون ونصف المليون دولار، رفضت وطلبت 2 مليون دولار، لكن إدارة النادي العربي رفضت الطلب، هو مستمر معنا، وأي نادٍ سوف يدفع لنا 30 مليون جنيه سوف نبيع اللاعب، مصلحة سموحة فوق أي اعتبار".

واختتم: "الجميع يعلم أنني مشجع للأهلي بعد سموحة، هناك لاعبون كثر مميزون شاهدتهم في الملاعب، لكن أبرزهم لو تحدثت عن التشكيل التاريخي: "عصام الحضري، ربيع ياسين، إبراهيم حسن، وائل جمعة، عماد النحاس، رفعت الفناجيلي، عبده نصحي، رأفت عطية، محمد أبوتريكة، محمود الخطيب، حسام حسن، بجانب محمد صلاح، ورمضان صبحي".

فيديو قد يعجبك: