دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فايلر: لم أشعر بالخصوصية في مصر.. وكورونا سبب رحيلي عن الأهلي

12:03 ص الإثنين 05 أكتوبر 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

أكد رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن انتشار فيروس كورونا كان من الأسباب الرئيسية لرحيله عن مهمته مع الفريق، في ظل عدم قدرته على التواجد مع أسرته لفترات طويلة.

وأشار فايلر في حوار مصور مع التليفزيون السويسري، إلى أن ما وصفه بـ"الغٌربة" وقوة ارتباطه بأسرته، كانت بمثابة اختبار صعب لم يقدر على تحمله.

وقال فايلر: "سبب رحيلي بسيط للغاية، كورونا بدأت تجد طريقها في القاهرة، وأنا لم أرّ أسرتي سوى مرة واحدة في فبراير الماضي عندما جئت إلى سويسرا وعدت بطائرة خاصة في يونيو".

وأكمل: "لم أتمتع بخصوصية في حياتي بمصر، لم أتمكن من الخروج لتناول الطعام خارج مقر إقامتها، إذا أردت الخروج فعلي التخفي لكثرة جماهير الفريق، ورغم ذلك يعرفونني".

وأضاف: "الغُربة، قوة الأرتباط لا توصف، إذا لم تُختبر بمثل هذا الاختبار بنفسك فلن تشعر بما أقول، الأمر كان متعبًا للغاية".

وعن أحداث الشغب التي صاحبت مواجهة الأهلي مع الهلال السوداني، فقال: "ما حدث معنا في بالخرطوم لا يوصف، لا أريد أن أتذكر ذلك على الأطلاق، أنا زملائي كنا خائفين على حياتنا".

وأردف: "المباراة كانت عصيبة، كنا نحتاج للتعادل فقط وتفوقنا بهدف نظيف، وقبل نهاية اللقاء بـ15 دقيقة كان لنا ركلة مرمى ولكن جماهير الهلال كانت تريدها ركنية".

واختتم: "بعد القرار الخاطيء بدأت اجتاحوا الملعب، ووجدنا أشياء تتطاير تجاهنا من المدرجات، الأمر لا يمكن تخيله، وبعد النهاية تم حمايتنا بعدد ضخم من رجال الشرطة، وكان لديهم أسلحة كأننا في أحد أفلام الحروب".

فيديو قد يعجبك: