دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

 أبرزها تنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة.. 6 قرارات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي

11:22 م الثلاثاء 28 يناير 2020

الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أسفر اجتماع مجلس إدارة الأهلي، الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء، عن 6 قرارات، بعد مناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

واتخذت إدارة الأهلي برئاسة الخطيب عقب الاجتماع القرارات التالية:

وجاء الاجتماع، استعرض المجلس التقرير المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمكلف برئاسة اللجنة، التي سافرت إلى الأقصر، لتفقد ومعاينة فرع النادي الجديد هناك، وكلف الكابتن محمود الخطيب الإدارة التنفيذية بالتعاون مع شركة "إستادات" لتلافي كل الملاحظات في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لافتتاح الفرع رسميًّا.

وقرر المجلس الموافقة على استضافة وتنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال للأندية الأبطال، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 22 أبريل المقبل.

ووافق مجلس إدارة الأهلي على إعارة عبد الرحمن الحسيني، لاعب فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة بالنادي، إلى نادي أساريا الليبي، للمشاركة في البطولة العربية.

وفي سياق متصل، وافق الأهلي على إعارة ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، إلى نادي سبورتنج، أثناء المشاركة في دورة الألعاب الخامسة للأندية بالإمارات.

ومن بين القرارات، تم تعيين محمد يوسف، مديرًا تنفيذيًّا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وتكليف وليد مبروك برئاسة اللجنة العليا للجان بالنادي.

فيديو قد يعجبك: