الزمالك يتعادل مع الحدود ويبقي الوضع على ما هو عليه فى المنافسة مع الأهلي

09:42 م الإثنين 03 يونيو 2019
الزمالك يتعادل مع الحدود ويبقي الوضع على ما هو عليه فى المنافسة مع الأهلي

هدف الحرس فى الزمالك

تعثر نادي الزمالك من جديد بعدما تعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق، مساء اليوم الاثنين، باللقاء المؤجل من الجولة 30 للدوري المصري الممتاز.

التعادل أدى إلى فقدان الزمالك لنقطتين ثمينتين في مشواره منافسته مع الأهلي على لقب الدوري المصري، بعدما أصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثالث إلا أنه بقى مطالباً بالفوز على الأهلي كما كان الوضع قبل التعادل مع الحدود.

وكان الزمالك قد تعادل أيضًا خلال المباراة الماضية بالدوري المصري أمام الانتاج الحربي، ليسقط من جديد في نفس الفخ أمام الحدود.

ويتربع الأهلي على صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون والزمالك، أمام بيراميدز برصيد 70 نقطة بعد انتهاء مبارياته بالبطولة، ثم الفريق الأبيض ويتبقى له ثلاث مواجهات ضد الجونة والإسماعيلي وكذلك منافسه الأحمر.

أما حرس الحدود فأصبح رصيد 38 نقطة ليحتل المركز 13 في جدول ترتيب المسابقة، ضامنًا البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ملخص المباراة

سيطر نادي الزمالك على الدقائق الأولى من المواجهة، حيث جاءت أولى المحاولات عن طريق أحمد زيزو في الدقيقة الثالثة إلا أن السعدني نجح في التصدي لها.

ولم تظهر خطورة الحدود حتى الدقيقة 18 من اللقاء عندما حصل فيليكس على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها نحو المرمى لكن جنش نجح في إنقاذها، ليبعد الهدف الأول عن شباكه.

وبعد دقيقة واحدة، كثف الحدود من ضغطه على الزمالك ليصبح فيليكس في مواجهة جديدة مع جنش بعدما تسلم تمريرة من موزيس، لكن جنش أنقذ الموقف مجددًا.

وحاول الزمالك الوصول إلى مرمى الحدود عن طريق تحويل عدد من الكرات العرضية مع الوصول إلى الدقيقة 28، لكن جميع المحاولات انتهت عند حارس ودفاع الحدود.

وأدرك حرس الحدود الهدف الأول في الدقيقة 34 من اللقاء بعد كرة عرضية من موزيس حولها بهاء مجدي بالخطأ داخل شباكه ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض.

وكاد طارق أبو العز أن يسجل الهدف الثاني للحدود في الدقيقة 43 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، ليبعدها النقاز قبل الوصول إلى الشباك، قبل أن يكمل جنش الإبعاد بقبضة اليد.

بوطيب كان قريبًا من إدراك هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 47 بعدما تلقى عرضية من النقاز، ليحولها بالرأس لكنها ارتطمت في العارضة، لترتد إلى الونش الذي سددها أعلى العارضة.

موزيس صوب كرة أرضية ضعيفة في الدقيقة 57 من اللقاء كادت أن تباغت جنش، لكن حارس الزمالك استطاع أن يبعدها بصعوبة عن مرماه.

ونجح بوطيب في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية من إبراهيم حسن، ليحولها المهاجم المغربي بالرأس في الزاوية البعيدة ليكتفي السعدني بمشاهدتها داخل شباكه.

وهدأت وتيرة اللعب بين الفريقين في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، في ظل تراجع حرس الحدود للدفاع مع محاولات فاشلة من الزمالك للوصول إلى المرمى حتى الدقيقة 85.

إعلان

إعلان

إعلان