الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 22
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي: تحقيقات النيابة أثبتت عدم صحة بلاغات رئيس الزمالك

04:04 م الإثنين 03 يونيو 2019

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي ورمضان حسن:

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن تحقيقات النيابة، أثبتت عدم صحة البلاغات المقدمة من رئيس نادي الزمالك، ضد مجلس إدارة الأهلي، بشأن الجمعية العمومية الأخيرة.

وصرح المصدر الذي –رفض الكشف عن اسمه - لـ"مصراوي" قائلا "النيابة العامة قامت بالتحقيق في بلاغ رئيس الزمالك ضد مجلس الأهلي بشأن تزوير الجمعية العمومية الأخيرة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها بما لديها من معلومات في هذا الشأن والتي انتهت جميعها إلى عدم صحة ادعاء رئيس الزمالك الذي أورده في بلاغه".

وتابع "أثبتت التحقيقات أن جميع الإجراءات التي اتخذت لعقد عمومية الأهلي صحيحة ولا تخالف القانون ولا توجد شبهة تزوير في أي مرحلة من مراحلها، خاصة وأن اللجنة القضائية التي أشرفت على الجمعية العمومية باشرت عملها بموافقة مجلس القضاء الأعلى".

وواصل "الإدارة القانونية في النادي الأهلي قدمت للنيابة كل المستندات والمعلومات التي تؤكد صحة عمومية الأهلي وكذب ما ورد ببلاغ رئيس نادي الزمالك، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بشكل سليم يتوافق مع القوانين المتبعة وبإشراف اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب".

وشدد "مجلس الأهلي على طلب اللجنة القضائية بأن تكون هناك كاميرات مراقبة داخل سرادق الجمعية العمومية لكي تشرف على كل كبيرة وصغيرة".

واختتم المصدر حديثه قائلا "الإدارة القانونية للنادي الأهلي قدمت للنيابة ما يفيد خلو سجلات عضوية النادي الأهلي من اسم رئيس نادي الزمالك طوال العشر سنوات الماضية".

فيديو قد يعجبك: