كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعد للطلائع.. والكشف عن موقف عاشور ومحمود وحيد

11:51 ص السبت 27 أبريل 2019

فريق الأهلي

القاهرة - مصراوي:

يبدأ الأهلي عصر اليوم السبت الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، قد قد منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز الأخير على المصري بهدفين دون مقابل.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي بأن لاسارتي سوف يعقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الطلائع والتاكيد على بعض الأمور الفنية.

ويخوض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في لقاء المصري تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري.

وينتظم حسام عاشور، لاعب وسط الفريق اليوم السبت في أداء برنامجه التأهيلي بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها، وفقا للبرنامج الذي يخضع له للتعافي بشكل نهائي من الإصابة.

ويعاني حسام عاشور من آلام في العضلة الضامة، وقام الجهاز الطبي بالفريق بمنح اللاعب راحة يومي الخميس والجمعة، على أن يتحدد اليوم السبت برنامجه التأهيلي الجديد.

وتقرر عودة محمود وحيد المدافع الأيسر للأهلي، لمران الفريق الجماعي في غضون 48 ساعة، بعد تحسن حالته بشكل كبير عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

فيديو قد يعجبك: