• مواجهات سهلة لليفربول.. ومتوسطة لمان سيتي في 17 يومًا لصراع اللقب

    11:02 م الأربعاء 24 أبريل 2019
    مواجهات سهلة لليفربول.. ومتوسطة لمان سيتي في 17 يومًا لصراع اللقب

    ليفربول

    كتب - هادي المدني:

    وسط اشتعال الصراع على لقب الدوري الانجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول قبل 3 جولات من نهاية البطولة، ينتظر أصحاب القمصان الحمراء مواجهات سهلة، بينما ستكون اللقاءات متوسطة المستوى لمتصدر جدول الترتيب.

    أصبح مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

    ينتظر ليفربول خلال الفترة من 26 إبريل الجاري، وحتى 12 مايو القادم، 3 مواجهات لا تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة للفريق على الأخص أن مباراة واحدة ستكون خارج الأرض.

    ويبدأ ليفربول مبارياته أمام هدرسفيلد الجمعة المقبلة وقد تأكد هبوط المنافس إلى دوري الدرجة الثانية بعدما جمع 14 نقطة فقط في 35 مباراة.

    أما اللقاء الثاني والوحيد خارج الأرض سيكون أمام نيوكاسل الذي يتولى تدريبه المدير الفني الأسبق لليفربول رافائيل بينيتيز، والأخيرة ستكون الأصعب بين هذه المباريات أمام ولفرهامبتون الذي حقق نتائج إيجابية أمام الكبار باستثناء ليفربول، بالرغم من أنه أقصى الريدز في كأس الاتحاد.

    بالنسبة لمانشستر سيتي، فيلعب خارج الأرض مباراة صعبة أمام بيرنلي في الجولة المقبلة، ثم سيكون اللقاء الوحيد على أرضه أمام ليستر سيتي الذي فاز على أصحاب القمصان السماوية في الدور الأول، وفي الختام سيكون لقاء أمام برايتون خارج الأرض وقد يكون له أهمية كبيرة بالنسبة لصاحب الأرض إذا استمر في المنافسة من أجل البقاء.

    ليفربول:

    ليفربول - هدرسفيلد.. 26 إبريل

    نيوكاسل - ليفربول.. 4 مايو

    ليفربول - ولفرهامبتون.. 12 مايو

    مانشستر سيتي:

    بيرنلي - مانشستر سيتي.. 28 إبريل

    مانشستر سيتي - ليستر سيتي.. 6 مايو

    برايتون - مانشستر سيتي.. 12 مايو

    إعلان

    إعلان

    إعلان