• فى 28 رسالة "احتفالية"| آل الشيخ يشيد بنجم الأهلي.. ويذكر بصفقات العيار الثقيل

    01:01 م الجمعة 19 أبريل 2019

    كتب - محمد يسري مرشد:

    احتفى تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بفوز فريقه الثمين على الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري.

    وخلال 28 منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجه مالك النادي الذي يشارك الزمالك فى الصدارة رسائل أهمها:

    إشادة بصالح جمعة

    أشاد مالك بيراميدز بصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي بعد الأداء الذي قدمه أمام فريقه وخروجه من المباراة.

    وكتب آل الشيخ: "والله والله والله اللاعب ده اللي يستاهل الـ١٠٠ مليون! لما خرج ارتحنا".

    الأول والباقي وراه

    الفوز الذى حققه بيراميدز جعله يتقاسم الصدارة مع الزمالك قبل مواجتهما الثلاثاء القادم ولكل منهما 60 نقطة ليعلق آل شيخ "لثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله... بيراميدز أول الدوري، والباقون وراه".

    الأغلي فى الشرق الأوسط

    أشاد مالك بيراميدز بلاعب الفريق البرازيلي كينو صاحب هدف الفوز وكشف عن معلومة هامة قائلاً: "أغلى لاعب في الشرق الأوسط حالياً وأغلى لاعب شارك في الدوري المصري".

    المفروض كان فين؟

    نشر آل الشيخ صورة الثلاثي، كينو وعبدالله السعيد وأحمد الشناوي إضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز معلقا "المفروض كان فين" فى إشارة منه للصفقات من العيار الثقيل.

    وكشف آل الشيخ سابقا أنه كان قد تعاقد للأهلي مع الشناوي وكينو لدعم الفريق ضمن "صفقات العيار الثقيل" إضافة إلى المدرب رامون دياز بجهازه الفني والتجديد للسعيد؟

    حقك جه يا عبدالله

    وجه آل الشيخ رسالة دعم إلى نجم فريق بيراميدز عبدالله السعيد الذى تعرض لهجوم جماهيري فى مباراة الأمس.

    وقال الشيخ موجهاً حديثه للسعيد "حقك جالك يا أبوعبدالله، بدل المرة كسبت اتنين، وأهو طول ما أنت سايبها على الله، بتعقدهم في الماتشين".

    إعلان

    إعلان

    إعلان