• الاتحاد يوضح لمصراوي.. هل يوجد بند يمنع مشاركة عمار حمدي أمام الأهلي؟

    01:22 م الأحد 31 مارس 2019
    الاتحاد يوضح لمصراوي.. هل يوجد بند يمنع مشاركة عمار حمدي أمام الأهلي؟

    عمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري

    كتب- رمضان حسن:

    أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد السكندري، أن عمار حمدي لاعب الفريق المعار من الأهلي، سيشارك في المباراة المقبلة أمام ناديه بالدوري المصري الممتاز.

    الاتحاد صاحب المركز التاسع بالدوري يستضيف الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من المسابقة.

    وقال صلاح الدين في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الأحد: "لا يوجد بند في عقد استعارة عمار حمدي يمنعه من المشاركة أمام الأهلي، وسيكون متاحًا في المباراة".

    وأضاف مدير الكرة بالاتحاد السكندري أن ظهور عمار حمدي في المباراة سيكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان.

    الشاب عمار حمدي انتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الأهلي في يناير الماضي لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري (2018-19).

    وتألق صاحب الـ20 عامًا مع الاتحاد السكندري بعد مشاركته في ست مباريات بقميص زعيم الثغر في الدوري، إذ نجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة ثلاثة آخرين.

    وانضم عمار إلى المنتخب لأول مرة خلال المعسكر الأخير مع المكسيكي خافيير أجيري، وشارك في مباراة النيجر بختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وصنع هدف مصر في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

    يُذكر أن الأهلي وضع بندًا في عقد إعارة كل من محمود الجزار وإسلام جابر وأحمد حمدي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان يمنع مشاركتهم أمامه، وغاب الخماسي بالفعل عن المباراة التي انتهت بفوز الأحمر (2-1).

    إعلان

    إعلان

    إعلان