دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يطلب رسميًا الحصول على مليوني دولار من انتقال السعيد لبيراميدز

06:38 م الأحد 06 يناير 2019

عبد الله السعيد

كتب - أحمد شريف:

أعلن النادي الأهلي عن إرساله لمذكرة إلى اتحاد الكرة المصري لطلب الحصول على مليوني دولار من صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى صفوف بيراميدز.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للأهلي، فإن إدارته أرسلت في مذكرتها بنود العقد الثلاثي الخاص بانتقال السعيد إلى أهلي جدة، آخر محطاته قبل التوجه لبيراميدز.

وشدد الأهلي على أن بنود العقد الثلاثي الواضحة تقضي بالتزام أهلي جدة والسعيد بمسؤوليتهما عن حقوق القلعة الحمراء المالية في انتقال اللاعب لأي نادٍ.

وقال الأهلي في بيانه:

"أرسلت إدارة النادي مذكرة، اليوم، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وعبدالله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، والتي تقضي بأحقية النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال عبدالله السعيد من أهلي جدة إلى أي نادٍ داخل جمهورية مصر العربية.

وأكدت إدارة النادي في شكواها على أن بنود العقد الثلاثي واضحة. وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبدالله السعيد) بمسؤوليتهما عن حقوق الطرف الأول (النادي الأهلي) المالية حال الانتقال لأي نادٍ.

جاء ذلك بعدما قيد اتحاد الكرة اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز، أمس الأول الجمعة، منتقلا من نادي أهلي جدة بدعوى أن اللاعب فسخ عقده بالتراضي.. وتصور البعض أن هذا الفسخ يحرِم الأهلي من حقوقه، وهو عكس ما جاء في بنود العقد الثلاثي، والتي تؤكد على أحقية الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار. خاصة وأن البند التاسع من العقد نصّ على أنه لا يجوز تعديل هذا الاتفاق بشكل جوهري أو ثانوي أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تشكيل لجنة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. وعضوية؛ العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيْد اللاعب عبدالله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز."

فيديو قد يعجبك: