دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشحات: فريق الأهلي الحالي قادر على الفوز بـ"إفريقيا".. وسببان لأزمته

01:56 ص الخميس 03 يناير 2019

حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبر حسين الشحات لاعب العين الإماراتي عن ثقته في قدرة النادي الأهلي بقائمته الحالية على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا رغم خسارة النهائي في آخر موسمين. 

الشحات قال في تصريحات لقناة "أون سبورت": "الأهلي وصل إلى نهائي إفريقيا وفاز في الذهاب (3-1)، إذا هذا الفريق بإمكانه التتويج باللقب بكل تأكيد". 

واعترف حسين الشحات بمفاوضات النادي الأهلي مع العين الإماراتي الجارية في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لن ينتقل إلى أي نادٍ في مصر سوى الأهلي الذي ينتمى إليه. 

وأضاف الشحات:"هناك سببان للأزمة التي يُعاني منها الأهلي حالياً، أولهما خسارة بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال في النهائي للموسم الثاني على التوالي، والثاني هو ضغط المباريات". 

وتابع لاعب العين الإماراتي: "الأهلي يحاول مصالحة الجماهير بالاندفاع الهجومي في المباريات مؤخرًا فأحياناً يتعرض للخسارة بهدف نظيف أو يتعادل". 

وعن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم قال الشحات: "الزمالك أفضل حالياً، قدم مباريات قوية وجيدة، لكن لا أحد يعرف من سيكون البطل في النهاية، الأهلي لديه الكثير من المؤجلات، والمنافسة ستكون قوية جداً لو فاز بمؤجلاته". 

وأنهى الشحات المُرشح بقوة للانتقال للأهلي خلال أيام: "مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة ستفرز منافساً على اللقب مع الزمالك، الفريق الذي سيفوز باللقاء سيكمل الطريق نحو اللقب مع الزمالك".

فيديو قد يعجبك: