• إدارة الزمالك تخطر جروس بقرارها النهائى بخصوص الراحلين .. وتوافق على تعديل عقد كهربا

    12:36 م الأحد 20 يناير 2019
    إدارة الزمالك تخطر جروس بقرارها النهائى بخصوص الراحلين .. وتوافق على تعديل عقد كهربا

    محمود كهربا

    القاهرة - مصراوي:

    أكد مصدر بالزمالك أن النادي سيعقد جلسة مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف تعديل عقده بعد موافقة الإدارة على تعديل عقد اللاعب.

    وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن قرار النادي  بتعديل عقد "كهربا" ماليًا، عقب الانتهاء من خوض مباراتي اتحاد طنجة المغربي في دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2019.

    ويحصل "كهربا" خلال الوقت الحالي على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يرفضه اللاعب ويطالب بمساواته ضمن لاعبي الفئة الأولى الذين يصل راتبهم السنوي إلى 12 مليون جنيه.

    وفي سياق متصل، حرص رئيس الزمالك على إخطار المدير الفني السويسري كريستيان جروس برفض الإدارة لرحيل بعض اللاعبين عن القلعة البيضاء، مثل أحمد مدبولي ومحمد عنتر والمغربي حميد أحداد.

    وكان أحداد قريبا من الرحيل عن الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية للانتقال إلى الوداد المغربي، قبل أن يرفض مجلس الإدارة التفريط في خدمات اللاعب، وفقًا لما صرح به مصدر بالنادي لـ"مصراوي".

    ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة صعبة يوم الخميس المقبل أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

    جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة، ويأتي بيراميدز وصيفًا بـ38 نقطة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان