• بالأرقام.. ماذا قدم بيراميدز مع الحكام المصريين والأجانب بالدوري؟

    10:52 م الثلاثاء 15 يناير 2019
    بالأرقام.. ماذا قدم بيراميدز مع الحكام المصريين والأجانب بالدوري؟

    حسام حسن مدرب بيراميدز

    كتب- عمر قورة:

    واصل بيراميدز نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه الإنتاج الحربي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

    بيراميدز رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بـ41 نقطة، بعدما خاض الفريق الوليد 18 مباراة حقق خلالهم 9 انتصارات و8 تعادلات متلقيًا هزيمة وحيدة بالمسابقة.

    وقررت إدارة النادي استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مبارياتهم في الدوري منذ لقاء النجوم الذي أقيم يوم 28 نوفمبر، بعدما سمح اتحاد الكرة لجميع الأندية بطلب حكام أجانب مع تحمل تكلفتهم.

    وخاض بيراميدز 7 مباريات بإدارة تحكيمية أجنبية، حقق خلالهم 4 انتصارات على حساب المقاولون والنجوم وحرس الحدود والأهلي، و3 تعادلات مع إنبي والمصري والإنتاج، ليحصد إجمالي 15 نقطة.

    وتحت إدارة الحكام المصريين، خاض الفريق 11 مباراة، حقق خلالهم 5 انتصارات على حساب إنبي وطلائع الجيش والداخلية والاتحاد والمقاصة، و5 تعادلات مع الإنتاج وسموحة والجونة وبتروجيت ووادي دجلة.

    بينما جاءت الهزيمة الوحيدة لبيراميدز هذا الموسم على يد الإسماعيلي بثنائية نظيفة يوم 19 أكتوبر الماضي في الأسبوع الـ11، ليحصد الفريق إجمالي 20 نقطة من أصل 11 مباراة أدارها حكام مصريين.

    تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني حسام حسن قاد بيراميدز في تسع مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، حيث حقق منذ أول لقاء له أمام الاتحاد السكندري خمسة انتصارات مقابل أربعة تعادلات في الدوري.

    جدير بالذكر أن بيراميدز سيواجه في الجولة المقبل فريق طلائع الجيش يوم السبت، قبل أن يحل ضيفًا على الزمالك متصدر الدوري يوم 24 يناير الجاري في بتروسبورت، بلقاء مؤجل من الأسبوع التاسع للمسابقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان